ليفربول يخطط لخطف عثمان ديمبلي مجانا من برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى ليفربول الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة قبل إغلاق فترة الانتقالات الجارية، مستغلا أزمته القائمة مع فريقه برشلونة الإسبانى.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ليفربول مستعد لاتخاذ خطوة مفاجئة لضم ديمبلي 23 عامًا، حيث يخطط مايكل إدواردز المدير الرياضي للاستفادة من أزمة برشلونة وللاستفادة من القضايا المالية لبرشلونة وإحضار الجناح عثمان ديميبيلي إلى ليفربول في صفقة انتقال مجانية في صيف عام 2022.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدواردز حريص على الاستفادة من القضايا المالية الموثقة جيدًا في الدوري الإسبانى مع نادي برشلونة ، الذين يجدون أنفسهم في ديون بقيمة 1.16 مليار جنيه إسترليني.

وصل ديمبيلي إلى كامب نو قادماً من بوروسيا دورتموند في عام 2017 مقابل 96.8 مليون جنيه إسترليني ، لكن الإصابات المستمرة جعلته يكافح لدقائق ثابتة.

6

ولم يتمكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من جعل نفسه عنصرًا أساسيًا في برشلونة ابتداءً من 11 على مدار السنوات الأربع الماضية ، مع انتهاء عقده الصيف المقبل مصاب حاليًا بمشكلة في أوتار الركبة عانى منها في بطولة أوروبا.

شددت الصحيفة على يتطلع ديمبيلي إلى بداية جديدة وسط الفوضى في برشلونة وسيحتاج خط هجوم يورجن كلوب المتقادم قريبًا إلى الانتعاش ، حيث انتهى عقد محمد صلاح بشكل ملحوظ في عام 2023 ولم يوافق بعد على شروط جديدة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App