روبرتو مارتينيز: هدفنا كان الفوز بدوري الأمم الأوروبية ولا أخشى إيطاليا

أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن فريقه استعد جيدا لمواجهة نظيره الإيطالى، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الأحد، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال مارتينيز، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “أعتقد أن 24 ساعة يمكن أن تحدث فرقًا، لقد تدربنا جيدًا وأتيحت لنا الفرصة للاستعداد للمباراة ضد إيطاليا”.

وأضاف مدرب منتخب بلجيكا: “جئنا إلى هنا للفوز بدوري الأمم لكن حدث ما حدث، غدًا ضد إيطاليا، لن نغير من أنفسنا، يجب أن نعود إلى ما كنا عليه في أول 45 دقيقة ضد فرنسا، لن أخشى أبدًا إيطاليا”.

وتابع مارتينيز: “هازارد ولوكاكو كان لديهم ضغط عضلي زائد وليس لدينا وقت للقيام بالعمل الطبي اللازم”.

واستطرد: “سيعودون إلى بلجيكا ليعودوا بأفضل شكل لأنديتهم… كان لدى توماس مونير كذلك مشكلة أخرى في ربلة الساق”.

وسقط منتخب بلجيكا أمام منتخب فرنسا الذى تأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن حول الأخير تأخره لفوز قاتل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

ويواجه المنتخب البلجيكى نظيره الإيطالي في مباراة تحديد المركز الثالث في دورى الأمم الأوروبية، بينما يتقابل المنتخب الفرنسي مع نظيره الإسبانى على لقب دورى الأمم الأوروبية في تمام العاشرة إلا الربع مساء في نفس اليوم.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالى قد توج بالنسخة الأولى من دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على نظيره الهولندي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App